بالصور | محافظ البحر الأحمر يشهد الاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين

شهد مساء السبت اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، الاحتفال بالعيد الوطني البحريني، المقام لأول مرة بمارينا الغردقة، والذي نظمته مجلس “خوات دنيا” النسائية البحرينة برئاسة المهندسة أميرة الحسن.

جاء ذلك في حضور عدد من الشخصيات الهامة، أبرزهم الشيخ عيسى بن خليفة وعبد المنعم العيد، مستشار الاتصالات بالبحرين، وعدد من أعضاء المجلس، وأعضاء مجلس هشام ربيع، وعدد من أبناء مملكة البحرين من بينهم رجال أعمال وشخصيات عامة ومجتمعية، وعدد من عشاق مصر من الأشقاء البحرينيين.

من جانبه رحب المحافظ، بحضور الاحتفال وبالمهندسة أميرة الحسن، رئيسة مجلس “خوات دنيا”، مهنئا الشعب البحريني بالعيد الوطني.

كما أبدى محافظ البحر الأحمر، سعادته بتنظيم مثل تلك الاحتفال في مدينة الغردقة، مؤكدا على الترابط بين الشعب المصري والشعب البحريني، وما يكنه الشعبين من محبة وإخاء في مختلف التحديات والصعوبات.

وصرح عبد الله عن الاتفاق، على تدشين أول خط طيران مباشر من المنامة إلى الغردقة خلال الفترة القادمة بهدف زيادة الترابط بين الشعبين، بزيادة أعداد السائحين وفتح خطوط جديدة من الدول العربية إلى الغردقة.

وقالت أميرة الحسن رئيس مجلس “خوات دنيا النسائي” بالبحرين أن مدينة الغردقة، “لؤلؤة البحر الأحمر”، قد حظيت بالاختيار، لإقامة هذه الاحتفالات بها، نظرا لكونها مدينة سياحية، من الطراز الأول، تتوافر بها مقومات سياحية متنوعة.

شهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية، والشعبية حيث أحيا الحفل فرقة الفنون الشعبية، بقصر ثقافة الغردقة وفرقة الباليه، المصري الروسي، وفرقة جمعة هلال الفنون الشعبية البحريني.

وفي نهاية الحفل، أهدى المحافظ الشيخ عيسى بن خليفة والمهندسة أميرة الحسن، رئيس مجلس خوات الدنيا، وعدد من المسئولين عن الحفل درع المحافظة، كما قامت أميرة الحسن بإهداء درع للمحافظ وعدد من الرعاة والمنظمين للحفل.

https://www.elwatannews.com/news/details/2840622

Scroll to Top